أطول رجل في مصر يناشد المسئولين ضرورة الإهتمام به يحلم بتوفير حذاء مقاس قدمه

Advertisemen Advertisemen
اطول رجل في مصر
أطول رجل في العالم، حيث أن طول قامته الشديد ، جعله حديث الصحف والمواقع الإلكترونية، وهو أطول رجل في مصر ويذكر أنه يعاني بسبب هذا الطول في إيجاد ملابس تتناسب مع طوله وحجمه.

أطول رجل في مصر يدعى، محمد هيكل هو رجل بسيط بجلباب متواضع وبنظره باسمة، وهو في العقد السادس من عمره، وطول هذا الرجل يصل إلى 240 سنتيمتر، ويقوم الكثير من الأشخاص بأخذ صور تذكارية معه، وبالرغم من محاولات محمد هيكل منع التصوير مع أي شخص خوفا من الحسد، إلا أن الكثير يتوافدون عليه بهدف التصوير معه.

ويعتبر طول محمد هيكل شيء مميز له عن غيره، وهو متوارث عن عائلته، وحينما قمنا معه بلقاء أخبرما بأنه أطول شخص في بلده بأكملها، حيث أن أطوال من يعيشون في هذه البلدة يتراوح طولهم من بين 160 وحتى 175 سنتيمتر.

وقال محمد هيكل في حديث له مع جريدة التحرير بأن المواطنين حينما يرون طوله يخافون منه بسبب ذلك، وأشار إلى أنه لم يذهب إلى الأطباء لمعرفة سبب طوله الكبير، وأنه قد إستسلم لذلك، ويفتخر بطوله بين الجميع.

ويقول محمد هيكل أنه يعاني الكثير في إيجاد ملابس بمقاساته، بالإضافة إلى عدم عثوره على حذاء بمقاس قدميه، حيث أن هذا حلمه، وتبلغ قدميه مقاس 46 سنتيمتر، وعبر عن غضبه بسبب عدم إهتمام الدولة به وبتوفير متطلبات خاصة بطوله، ويتمنى أن يدخل في مسابقات تنافسية على الطول مثل البلاد الأخرى.

ويقول مضيفا بأنه مريض ويحتاج إلى رعاية، ويشتكي محمد هيكل من الفقر ومن عدم وصول الخدمات إليه ، منزله مبني من الطوب اللبن وهو أقصر البيوت بين جيرانه، كما يعاني من عدم وصول مياه الشرب لمنزله، كما أنه يعاني من تقدمه في السن، وطالب المسؤولين بضرورة الإهتمام به وأشار إلى أن الوزير الخاص بالتنمية عادل لبيب قد قام بلقاءه من قبل حينما كان وزيرا، وقد أخبره بأنه يعتبر أحد أطول رجال العالم.


اطول رجل في مصر


Advertisemen