تعرف على التفاصيل الكاملة للدقائق الأخيرة في عمر الإرهابي عادل حبارة وتفاصيل تنفيذ حكم الإعدام

Advertisemen Advertisemen
اعدام عادل حبارة , مذبحة رفح الثانية
بعد قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصديق على حكم الإعدام في حق الإرهابي عادل حبارة ، الذي تمت إدانته بقتل 25 من الجنود المصريين في سيناء وكانت هذه الجريمة في صيف 2013، فيما عرف بمذبحة رفح الثانية.


ونروي تفاصيل تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي عادل حبارة، وقد حضر معه 8 أشخاص خلال هذا الحكم منهم 5 أشخاص من ممثلي النيابة و3 أخرين منهم 2 من نيابة حوادث شرق، وطبيب شرعي في حضور ضابط السجن وأحد المشايخ.


بدء تنفيذ حكم الإعدام : وقد بدأ تنفيذ الحكم بإحضار عادل حبارة من غرفة اإعدام ، وكان عادل حبارة مقيدا من الإيدين والقدمين، وتمت تلاوة نص الحكم الذي صدر ضد حبارة من ضابط السجن، وبعد ما تم تلاوة الحكم وتذكيره بما إقترف من فعل في حق 25 جندي وعند سؤاله إذا كان يريد أن يقول شيئا قال حبارة أنه لا يريد أن يقول شيئا.


وبعد ذلك نطق الشيخ الشهادتين طالبا من حبارة ترديدها وأن يستغفر الله عن الذنب الذي صدر منه، وبعدها تم إقتياده إلى منصة الإعدام وتم فك يدية وقدمية من القيود ، وتم وضع طاقية سوداء على وجه حبارة ، وعلق عشماوي رقبة حبارة في المشنقة منهيا حياته، وتم تركه نصف ساعة بعدها تم إنزاله من على منصة الإعدام وتم وضعه في غرفة الإعدام على سرير معد لذلك، ليقوم الطبيب الشرعي بالتأكد من وفاة حبارة بتوقف النبض وتوقف المخ.


وتم نقل جثة عادل حبارة إلى مشرحة زينهم ، وتم الإتصال بأهله لتسلم جثة عادل حبارة من مشرحة زينهم، ليسدل الستار على الإرهابي قاتل 25 من جنود هم شباب في عمر الزهور، إغتال أحلامهم وشبابهم وحرق قلب أهالي كانت تنتظر الفرح بأبنائها لكن يد الإرهابي عادل حبارة إغتالت زهرة شبابهم، ليتم تنفيذ حكم الله العادل ويريح قلوب أمهات واباء يتعذبون منذ ثلاث سنوات بفقد أبنائهم حيث كانت المذبحة في أغسطس 2013.


Advertisemen