أسباب منع تامر حسني من السفر إلى تركيا

Advertisemen
اسباب منع تامر حسنى من السفر الى تركيا
قامت سلطات المطار المصرية اليوم الأحد 25/12/2016، بمنع الفنان تامر حسني من السفر إلى تركيا ، وقد ذكر تامر حسنيي أنه تأخر عن موعد سفر الطائرة صباح اليوم فقام بحجز تذكرة على مساء اليوم، حيث كان متجها لحضور حفل زفاف أحد أصدقاؤه في تركيا ، وأنه سوف يسافر مساء اليوم.


وكانت سلطات مطار القاهرة قد أعلنت بأن أثناء مراجعة أوراق تامر حسني وإنهاء إجراءات سفره إلى إسطنبول تبين ، أن أوراقه ينقصها الموافقة الأمنية ولذلك تم منعه من السفر لحين إستكمال الأوراق المطلوبة.



ويذكر أن من شروط السفر التي تحددها مصلحة الجوازات عند السفر، أن الأشخاص من سن 18 وحتى سن 40 ، يشترط أن يحصل المسافر على موافقة أمنية قبل السفر يتم إرفاق هذه الموافقة ضمن أوراقه ليتم السماح له بالسفر، وتشترط أيضا أن تكون تأشيرة السفر للزيارة لا غير وليست للسياحه هذا لمن يوجد في الوثائق الخاصة بهم أنهم طلاب ، وتكون مدة التصريح من الجهات الأمنية هو شهرين فقط وهذه الورقة تجدد في الزيارة المقبلة، هذا وقد تم إخراج تامر حسني من المنطقة الجمركية لحين إستكمال أوراقه.

أخر أخبار تامر حسني 

* يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد " تصبح على خير " ويشترك في البطولة الفنانة نور والفنانة درة ومي عمر والفيلم من إخراج المخرج محمد سامي.

* الفنان تامر حسني يفوز بجائزة أفضل عربي ومنحتها له مجلة  Dear Guest بالقاهرة.


Advertisemen