وزير الرياضة يعلن عودة الجماهير مسئولية اتحاد الكرة

Advertisemen
وزير الرياضة, عودة الجماهير

صرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في احدث تصريح له ان الاحداث الارهابية الاخيرة التي طالت الكنيسة البطرسية بالعباسية وراح ضحيتها العشرات من القتلى النساء والاطفال المسيحين لن تستطيع ان تفرق نسيج الشعب المصري الواحد مؤكدا ان مثل هذه العمليات الدموية لن تزيد المصريين الا اصرارا على التحدي والوحدة والتقدم ومحاربة كل اشكال العنف والارهاب.


وأكد عبد العزيز ان هذه الاحداث الارهابية لن تؤثر على ملف عودة الجماهير حيث يعتبر اتحاد الكرة المصرية هو صاحب القرار في تحديد موعد عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري المصري والكأس موضحا ان وزارة الرياضة على اتم الاستعداد لتقديم اي شكل من اشكال المساعدة في هذا الموضوع.


واوضح عبد العزيز ان اتحاد الكرة يعمل على قدم وساق على تحضير ملف عودة الجماهير للماتشات وذلك لتقديمه للجهات الامنية المختصة خلال الفترة المقبلة للعمل على حضور الجماهير بدءا من القسم الثاني من الدوري العام.


جاءت تصريحات الوزير خلال مراسم الاستعداد لاقامة ماراثون زايد الخيري والذي سيقام خلال يوم الجمعة المقبل حي ستوجه ايرادات الماراثون بالكامل لصالح مرضى الكبد الوبائي، كما عبر الوزير عن امنيته لاقامة مثل هذا الماراثون الخيري بشكل سنوي مؤكدا ان جميع فئات الشعب المصري بدءا من الحكومة وحتى المواطنين مهتمين بالاشتراك في مثل هذه الفعاليات الخيرية.


وأضاف خالد عبد العزيز ان الماراثون في دورته الثالثة سيشارك فيه نحو ما يقارب 23 الف مشارك وسيكون نجاح هذا الماراثون بمثابة تأكيد على قدرة مصر على استضافة مثل هذه الفعاليات الدولية الكبيرة بنجاح وفعالية، مؤكدا ان الدولة ستعمل على تأمين الماراثون بتوفير عدد كبير من سيارات الاسعاف والمرور وتأمين جميع المساهمين سواء بالمشاركة او الادارة.
Advertisemen