الوزارة تعلن موعد مراجعة البطاقات التموينية سيكون في أول يناير 2017

Advertisemen
الوزارة تعلن موعد مراجعة البطاقات التموينية سيكون في أول يناير 2017
قام وزير التموين في مصر، اللواء محمد علي المصيلحى، صباح اليوم الأحد، بعرض تقرير في إجتماع مجلس الوزراء، الذي تم عقده اليوم، وكان التقرير عن البطاقات الخاصة بالتموين وعن كيفية إزالة المقيدين بها في الفترة القادمة في أقرب وقت.

وقد كان التقرير ينص على أنه حريص على وصول الدعم التمويني لمن يستحقه،  حيث سيتم تنفيذ مراجعة البطاقات التموينية وتنقيتها بدء من يوم 1 في شهر يناير من العام الجديد، وسيتم إلغاء بطاقات المتوفيين وبطاقات المقيمين خارج البلاد، وسحب البطاقات المكررة.

وقد أضاف التقرير بأن البطاقات التموينية المخالفة يجب إعادتها، وتهيب وزارة التموين المواطنين الذين يحملون بطاقات تموينية مكررة أو خاصة بمقيمين بالخارج أو بطاقات خاصة لمتوفيين بإعادتها فورا حتى يوم 1 من شهر فبراير من العام الجديد 2017، حتى لا يتم بذلك التعرض لأي عقوبات أو دفع غرامات مالية.

وعن كيفية إرسال البطاقات التموينية، سوف يكون من خلال البريد المسجل، وهو على العنوان الأتي: 99 شارع القصر العيني، وزارة التموين ووزارة التجارة الداخلية، والتسليم إلى المكتب الخاص برئيس جهاز خدمة المواطنين هناك.

وسوف تكون خدمة إعادة بطاقات التموين عن طريق البريد، لن يتم دفع أي رسوم عليها، وسوف تتحملها الوزارة، في حين تقوم وزارة التموين بالإعلان عن مهلة لإعادة البطاقات وهي حتى أخر شهر يناير من العام الجديد، كي يتم التقدم إلى مكاتب التموين في كل المحافظات حتى يتم تسليم إستمارات التحديث الخاصة بالبيانات للذين لم يحدثوا بطاقتهم، وتؤكد الوزارة على أنه سوف يتم إيقاف العمل بعد التاريخ المذكور، وتشدد على ضرورة الإلتزام بما تم ذكره، وتناشد الوزارة المواطنين بضرورة التعاون معهم حتى يدعموا الدولة وجهودها للنهوض بالبلاد ومساعدتها على التقدم.


Advertisemen