خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد , حقيقة إم إشاعة, تعرف على حقيقة وفاة السلطان العماني قابوس بن سعيد

Advertisemen Advertisemen
خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد, حاكم سلطنة عمان , سبب وفاة قابوس بن سعيد
وفاة السلطان قابوس بن سعيد، لقد نشر العديد من المواقع خبر وفاة ، السلطان قابوس بن سعيد ، الذي يبلغ من العمر 76 عام، حاكم سلطنة عمان الشقيقة ونحن من خلال موقعنا ضربة حرة نوضح لكم حقيقة هذا الخبر، مع إنتشار خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد في ظل صمت من الحكومة ، وعدم تكذيب الخبر مما يزيد نسبة صحة هذا الخبر.


لم يتم نشر خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد، رسميا في سلطنة عمان كما لم يتم تكذيبه رسميا، وهناك تكتم شديد من عائلة السلطان قابوس بن سعيد ، ومن الحكومة في عمان ، وأرجع البعض هذا الصمت ليتم عمل الترتيبات لما بعد إعلان الوفاة ، وأيضا لإختيار من يخلف االسلطان الراحل، يذكر أن السلطان قابوس بن سعيد يتولى حكم سلطنة عمان منذ زمن طويل ، وغير معروف من الذي يخلفه في حال وفاته، هذا مجرد إحتمال لتأخير إعلان الخبر .


ولكن على مواقع التواصل الإجتماعي فقط تم نفي خبر وفاة السلطان قابوس وقد أرجعوا سبب هذا الخبر بسبب موقف سلطنة عمان ، بخصوص الحرب على الإرهاب ومساندتها له،وأيضا ذكر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي أن سبب إنتشار الخبر هوانضمام سلطنة عمان إلى التحالف الذي تقوده السعودية ضد الإرهاب.


ويذكر أن سلطنة عمان قد إنضمت للتحالف ضد الإرهاب والذي تقودة السعودية لمحاربة الإرهاب، وقد أعلنت سلطنة عمان ذلك الخبر رسميا، ولم يجد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي غير ذكر هذا السبب لإنتشار خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد ، حتى تفسد إحتفالية دخول سلطنة عمان لهذا التحالف.



خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد ، لم يتم الإعلان عنه رسميا من جانب الحكومة الأردنية ، ويقول البعض أن التأخير لعمل الترتيبات اللازمة، ولكن الخبر مادام لم يصدر عن الحكومة فإننا لانستطيع تأكيده ن لذلك سوف نتابع معكم لحظة بلحظة صدور أي تصريح من حكومة الأردن حول هذا الخبر وننشره لنقدم الحقيقة، فقط تابعونا لمعرفة حقيقة خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد.


Advertisemen