باسم مرسي يتعاقد مع الزمالك لأربع مواسم قادمة جديدة

Advertisemen
باسم مرسي يتعاقد مع الزمالك لأربع مواسم قادمة جديدة

قام اللاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك بتجديد عقده مع النادي لمدة 4 مواسم أخرى في اتفاق مع مجلس ادارة نادي الزمالك في الجلسة التي عقدت بينهما والتي شملت رئيس النادي المستشار مرتضى منصور والتي تم عقدها خلال الساعات الاولى من صباح الأمس.


وسيعلن نادي الزمالك تفاصيل الجلسة المنعقدة بين اللاعب ومجلس الادارة وتفاصيل اكثر عن تجديده للنادي خاصة بعدما صرح باسم مرسي ان تجديده للنادي يأتي بدون شروط او تعجيزات للنادي، كما صرح منصور ان الحد الادنى لتجديد التعاقد مع اي لاعب داخل الزمالك ستكون لمدة 4 مواسم.


كما اضاف باسم انه جاء لتجديد عقده مع الزمالك بمفرده وبدون وكيله مؤكدا ان فضل الزمالك عليه لا يعد ولا يحصى وانه تحت امر الزمالك والمستشار في اي وقت.


كان باسم مرسي قد اجرى مداخلة تليفونية مع برنامج مساء الأنوار الذي يقدمه الاعلامي مدحت شلبي على قناة أون سبورت وأكد انه سيوافق على اي شيء في مصلحة الزمالك مؤكدا ان كلمته عقد في حد ذاته وكأنه وقع بالفعل على التجديد. ويعتبر اللاعب باسم مرسي من المهاجمين الرئيسين في نادي الزمالك والذي يتم الاعتماد عليه بشكل اساسي في اغلب المباريات كما انه كان من مهاجمي الدوري في الموسم الماضي وكان له دور بارز خلال المباريات التي اقيمت ضمن الدوري الافريقي.
Advertisemen