أخبار اليمن اليوم الخميس 15/12/2016| عاجل تعز اليوم | صراع شديد ومواجهات في جبهات منطقة تعز باليمن

Advertisemen Advertisemen
اخبار اليمن اليوم , اخبار اليمن ، عاجل تعز
أخبار اليمن ، نقدم لكم متابعينا أهم وأخر التطورات والأحداث الجارية في اليمن، وعاجل اليمن ، وعاجل تعز اليوم ونتناول آخر أخبار اليمن ، وكل ما يدور من مواجهات تدور على أرض اليمن ونتناول أخر الأوضاع في تعز والماجهات الي تتم بها من خلال قرائتنا في صحف وجرائد اليوم وعلى راسها اليوم السابع ننشر لكم أخبار اليمن اليوم الخميس 15/12/2016، وننشر كل جديد تابعونا.

أخبار اليمن اليوم - سيطرة قوات الحكومة اليمنية على معظم جبال تعز


قامت قوات الحكومة وقوات المقاومة الشعبية مساء يوم أمس، بالسيطرة على عدد كبير من الجبال في تعز بعد معاناة وصراع بينهم وبين الحوثيون التابعين لعلي عبد الله صالح.

وأوضح المركز الإعلامي الخاص بقوات المقاومة بإن قوات الحكومة اليمنية قامت بإستعادة سيطرتها على جبل عنعن وبعض من الجبال القريبة منها.

أخبار اليمن اليوم- صراع شديد ومواجهات في جبهات منطقة تعز باليمن

أوضحت مصادر من المقاومة الشعبية الموجودة في محافظة تعز، صباح اليوم الخميس، بإن المواجهات كانت شديدة وقوية وتجددت بين كل من قوات الحوثيون وبين قوات الجيش الحكومي بالدولة، وكان القصف شديد وعنيف في منطقة الأربعين، ومنطقة كلابة بشرق شمال محافظة تعز.

وقد شهدت أحياء منطقة مشروع المياه و منطقة الروضة وبعض من الأحياء القريبة من معسكر الدفاع قصف شديد بالمدفعيات الثقيلة من قبل الحوثيون بعدة مناطق.

وقد كانت مدفعيات الجيش الحكومي والمقاومة الشعبية تقوم بإستهداف المواقع والتجمعات الخاص بالمليشيات الحوثيه في منطقة وادي الزبيرة في منطقة قدس بجنوب محافظة تعز بدولة اليمن.

أخبار اليمن اليوم - مواجهات شديدة بين حراسة التلفزيون ومقاتلي الحزام الأمني بعدن

إشتعلت بعض من الإشتباكات والمواجهات العنيفة والمسلحة بين كل من القوات الأمنية التابعة للحزام الأمني وبين حراسة مبنى التلفزيون في منطقة التواهي الشهيرة بعدن، وذلك كان مساء يوم أمس الأربعاء.

وأوضحت بعض من المصادر الخاصة في المنطقة الجنوبية بالمحافظة بأن الإشتباكات والمواجهات كانت بين الطرفين لمدة ساعة كاملة، وقد قاموا بإستخدام أسلحة خفيفة ليست خطيرة.

وقامت المصادر بالتأكيد على أن هذة الإشتباكات كانت  في إطار قيام قوات الحزام الأمني بعملية إعتقال واحد من موظفي حراسة مبنى التلفزيون بدون أي أسباب معروفة مما جعل أفراد حراسة المبنى يقومون بعمليات الدفاع عن زميلهم المختطف.
ولم تستطيع المصادر أن تتحقق من سقوط الضحايا سواء من طرف الحرس أو من مسلحي الحزام الأمني.

Advertisemen