محمد صلاح على رأس قائمة روما في مواجهة صعبه أمام السيدة العجوز بعد تعافيه من الإصابة

Advertisemen
محمد صلاح يعود للملاعب
محمد صلاح، سافر مع فريقه روما الإيطالي ، حيث تتوجة بعثة فريق الذئاب لمدينة تورينو في إطار الإستعداد لمقابلة يوفنتوس ، في منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي الكاليتشو،، بملعب "يوفنتوس أرينا"،  يوم السبت الموافق 17/12/2016 ،  وتقام المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع ، ويتواجد الفرعون الصغير محمد صلاح مع فريقه روما في المباراة التي تقام اليوم السبت، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها صلاح وكانت في الكاحل ، وأبعدته إسبوعين عن الملاعب.


وقد ذكر موقع فوزا روما ، أن تعافي محمد صلاح جاء أسرع من التوققعات حيث أنه عاد بسرعة للتدريبات وبالتالي سيشارك في مباراة اليوم مما يزيد فرصة روما في الفوز على السيدة العجوز.


حيث يتقابل روما مع فريق يوفنتوس وهو المتصدر في الكاليتشو برصيد 39 نقطة ، وبفارق 4 نقاط عن فريق روما الذي يأتي في المركز الثاني وصافة الفرق في الدوري الإيطالي.



وإختار المدير الفني لوتشيانو سباليتي اللاعب المحترف محمد صلاح ضمن صفوف الفريق المكون من 21 لاعب، وقد خلت القائمة من اللاعبين توتي بارديس وفرانشيسكو .


وينتظر جمهور إيطاليا ، وجمهور مصر الذي ينتظر عودة محمد صلاح بعد غيابة الفترة الماضية بسبب الإصابة، كما أن المباراة هامة وقوية فيلتقي فيها المتصدر مع روما حيث يقود محمد صلاح فريق روما، للفوز على المتصدر ليقل الفارق بينهما ويصبح نقطة واحدة ، ويكون اقترب من الصدارة أكثر في الدوري الإيطالي.

Advertisemen