القبض على محمد فؤاد في باريس, شاهد القاء القبض على محمد فؤاد بباريس

Advertisemen Advertisemen

صور القاء القبض على محمد فؤاد هي لأحد المشاهد التي يقوم النجم " محمد فؤاد " بتصويرها لأحدث مسلسلاته " الضاهر" والتي يدور جزء من أحداثه بباريس وتم تصوير الشهد أثناء قيام الشرطة بإلقاء القبض عليه، ويقوم النجم "محمد فؤاد " خلال مسلسله الجديد " الضاهر " بتجسيد شخصية ضابط شرطة يسكن بمنطقة الضاهر يتميز بالطيبة ومساعدة الجميع، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف والظروف الصعبة وتتمثل إحداها في عشقه لفتاة يهودية تستخدم حبه لها لكي تجنده فيقع في دائر الجاسوسية.


المسلسل يضم نخبة من النجوم الذي يشاركون النجم محمد فؤاد البطولة ومنهم ( الفنان الكبير حسن يوسف، علاء مرسي، صبري عبد المنعم، عمر حسن يوسف، أميرة هاني، رغدة، مظهر أبو النجا، فريال يوسف، محمد لطفي، دارين حداد....وأخرون) المسلسل من انتاج تامر عبد المنعم ويقوم بإخراجه ياسر زايد.


ومن المعروف قبل ذلك بأن الفنان محمد فؤاد والفنانة فريال يوسف، وفريق العمل الخاص بمسلسل " الضاهر" قد قضوا مدة 5 أيام باليونان وذلك لتصوير عدد من المشاهد الخاصة بالمسلسل.


وقد قضى الفنانين ليلتهم الأولى في استراحة متناولين العشاء في جلسة سمر يتخللها أغنيات النجم محمد فؤاد الرائعة "يلا بينا" "أنا لو حبيبك "، " تحرمني منك ليه" مستعدين لبدء أولى جلسات التصوير، وقد قام محمد فؤاد بعمل بعض التغيرات على شكلة من أجل الشخصية التي يؤديها بالمسلسل فقد أطلق شاربه من أجل دور الضابط .


وعسى أن تكون عودة قوية لمحمد فؤاد بعد فترة غياب طويلة من عمله الأخير أغلى من حياتي الذي قدمه عام 2010 ولم يقدم أي عمل بعدها وقد يكون اعتزل التمثيل من هذا الوقت ليعود لنا الأن من جديد بمسلسل " الضاهر "

Advertisemen