جيش داعش يدهس علم تركيا بالاحذية

Advertisemen Advertisemen
جيش داعش يدهس علم تركيا بالاحذية

نجح تنظيم الدولة الاسلامية بسوريا والعراق الارهابي المعروف اعلاميا باسم "داعش" في الاستيلاء على بعض الملابس العسكرية الخاصة بالجيش التركي بالاضافة الى بعض الاسلحة والالات العسكرية قريبا من مدينة الباب في سوريا.


وانتشرت العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور وفيديوهات لجنود تنظيم داعش الارهابي بعد استيلاءهم على الملابس والاسلحة العسكرية التركية في المدينة السورية والتي شاركت ضمن عملية درع الفرات وذلك بعد ان لاذت بالفرار من المواقع التي كانت فيها في غرب مدينة الباب السورية.


على صعيد اخر، كان الجيش التركي قد اعلن صباح يوم الخميس مقتل حوالي اربعة عشر جنديا تركيا واصابة نحو 33 جندي اخر اثر المعارك التي نشبت قرب مدينة الباب وذلك مساء يوم الاربعاء الماضي.


وكان المرصد السوري قد اعلن مقتل نحو خمسين مدني سوري نتيجة القصف الجوي المكثف من قبل القوات التركية على مدينة الباب موضحا ان نحو اربعة عشر من القتلى من الاطفال الذي يقل سنهم عن الثامنة عشر بالاضافة الى تسع سيدات وذلك وفقا لما وصفه المرصد السوري بانه "مجزرة" ارتكبتها تركيا في حق السوريين، ويؤكد مسئولو المرصد بان عدد القتلى قابل للزيادة خلال الساعات القادمة لوجود عدد من الافراد المحتجزين تحت الانقاض نتيجة الغارة الوحشية للقوات التركية.



ويأتي ذلك كرد فعل مباشر لتركيا على الهزيمة التي منيت بها على ايدي قوات تنظيم داعش بعد عماية "درع الفرات" في مدينة الباب، وتزامنا مع استقبال تركيا للاجئين السوريين الذين خرجوا من مدينة حلب المحاصرة من قبل قوات النظام ومن ضمنهم الطفلة السورية بانا العبد والتي حققت انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهاتها التي كانت تبثها من داخل حلب المحاصرة.
Advertisemen