رونالدو يواصل تحطيم الارقام القياسية

Advertisemen
رونالدو يسجل ارقام قياسية

سجل كريستيانو رونالدو لاعب ومهاجم افريق الاسباني ريال مدريد هدفه رقم 500 في مشواره الكروي يوم الخميس في شباك النادي المكسيكي كلوب امريكا وذلك خلال نصف مربع كاس العالم للأندية المقام حاليا باليابان.

وسوف يواجه الفريق المدريدي الفريق الياباني كاشيما يوم الاحد القادم في نهائي كأس الاندية بعد تغلبه على الفريق الكولومبي اتليتكو ناسيونال.

وسجل رونالد والت 500 هدف خلال مسيرة 689 مباراة منذ أن كان لاعبا في فريق لشبونة البرتغالي وبعد انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي ثم اخيرا استقراره في النادي المدريدي ريال مدريد. ويعد الهدف 377 خلال مسيرته مع الريال والتي بلغت 366 مباراة كروية منذ التحاقه بالنادي الملكي، وخلال العام الحالي 2016 حقق رونالدو 52 هدف خلال 57 مباراة كما نجح في تحقيق 17 اسيست.


كما سجل رونالدو اهدافا خلال اشتراكه في كل البطولات في كل نادي من الاندية المختلفة التي لعب لصالحها وايضا المنتخب البرتغالي، وسجل ايضا ما يقارب الـ 40 هاتريك خلال مسيرته الكروية، كما سجل رونالدو اهدافا في مرمى 92 نادي مختلف خلال مشواره المثمر بالاهداف ويعتبر الفريق الاسباني اشبيلية هو الفريق صاحب نصيب الاسد من الاهداف المسجلة في مرماه بقدم الدون كرسستيانو.


وكانت اول اهداف رونالدو ضد فريق موريينسي في الدوري البرتغالي بتاريخ 7 اكتوبر لعام 2002، ويعتبر هو اول لاعب يسجل لصالح فريقيين اوروبيين مختلفين في كاس العالم بالاندية باليابان.


وكان فريق الريال قد سجل الفوز رقم 38 له على التوالي بدون هزيمة مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وكان الهدف رقم 500 قد اثار الجدل في ملعب يوكوهاما اذا ما كان تسللا او غير تسلل ولكن في النهاية قرر الحكم احتساب الهدف صحيح.


Advertisemen