بالصور محمد رمضان في إطلالة جديدة, بعد الإسطورة محمد رمضان بضفائر

Advertisemen Advertisemen
محمد رمضان وإطلالة جديدة في فيلم اخر ديك في مصر
أدهشنا الفنان محمد رمضان، الأسطورة  بنشره صورة خاصة حديثة، و الصورة  من كواليس الفيلم الجديد الذي يستعد له والذي سوف يتم عرضه في شهر يناير القادم، وبالتحديد في يوم 25 من الشهر، وهذا الفيلم تحت إسم أخر ديك في مصر، ويظهر الفنان محمد رمضان بشكل جديد لم نعتاد عليه من قبل، حيث ظهر بضفائر في شعره.


ظهر الفنان محمد رمضان في الصورة التي قام بنشرها على صفحته الخاصة على الفيس بوك بشكل إفريقي، وهو شكل جديد لم نراه على الفنان محمد رمضان من قبل، ويذكر أن معظم أفلامه من النوع الأكشن.

وقد قام محمد رمضان بالتعليق على هذة الصورة موضحا، أنه في  وقت قريب جدا سوف يتم نزول الإعلان الرسمي الخاص بالفيلم الجديد له، وسوف يعرض الفيلم في شهر يناير القادم، وإسم الفيلم أخر ديك في مصر، وقال مضيفا بأننا ثقة في الله سوف نحصل على النجاح.

الفيلم الجديد لمحمد رمضان والذي يعرف بإسم أخر ديك في مصر، هو بطولته، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة هالة صدقي، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، وإنتصار، والفنانة مي عمر، وملك قورة، ومشاركة ليلى عز العرب، وظهور لمحمد ثروت، والفنان محمد علي روق، ومؤلف الفيلم هو أيمن بهجت قمر الغني عن التعريف، ومن إخراج المخرج عمرو عرفة.


وبالنسبة لأحداث الفيلم فهي تدور في شكل كوميدي، حيث يقوم الفنان محمد رمضان بتجسيد دور شاب عادي بسيط، له عائلة كبيرة، يتخذون القرار بالسفر على مركب غير شرعي إلى دولة من الدول الأوروبية، ويحدث أن تغرق المركب، ويغرق كل من عليها، إلا الفنان محمد رمضان هو الوحيد الذي سوف ينجو، وحينما يرجع إلى قريته يجد أن القرية لا يوجد بها أي رجل، وهو الرجل الوحيد بها.

محمد رمضان وإطلالة جديدة في فيلم اخر ديك في مصر

Advertisemen