القبض على شاذ جنسيا يمتلك ثروة 2 مليون جنيه من ممارسة الفجور

Advertisemen
القبض على شاذ جنسيا

القت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار تحت اشراف اللواء " طه بيومي" القبض على شاذ جنسيا اثناء محاولته استدراج بعض السائحين العرب لممارسة الفجور وكان هذا داخل احدى الفنادق الـ 5 نجوم بكورنيش نيل القاهرة.


وقد تمكنت الإدارة من القبض عليه بعد أن وردت معلومات الى اللواء " أشرف عز العرب " مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار والتي تفيد بوجود شاب شاذ جنسيا بأحد الفنادق الشهيرة و\بقا لهذ اتم تكليف رجال المباحث بالتحرك واتخاذ اللازم.


وعن قيام رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة المقدم " وليد بدر" تبين ان المعلومات الواردة للإدارة صحيحة كما تبين من خلال التحريات بأن المتهم " أسامة .ح" ويبلغ من العمر 20عاما .


كما انه يعمل بممارسة الشذوذ مع السائحين العرب مقتضي اجرا 500 في الساعة ويقوم بالتواصل باستخدام برامج الدردشة للحصول على الزبائن،


كما أنه أنشأ عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح من خلالها استعداده لممارسه الفجور مع الرجال وذلك نظير أجر مادي.


وعقب العمل على كافة الإجراءات وأخذ أذن رسمي من النيابة تمكن كلا من الرائد "محمد جمال" والنقيب " عمر فاروق" وكيل النشاط المقدم " جاسر الزيني" المقدم " محمد صالح" المقدم " ماهر عبد السميع" الرائد " أحمد عز" بالإضافة الى رجال شرطة السياحة من القاء القبض على المتهم وذلك اُناء قيامه بوضع بعض مساحيق التجميل ببهو أحد الفنادق المشهورة بكورنيش القاهرة التابعة لدائرة بولاق أبو العلا.


وتم ضبط بحوزته مبلغ 1500 دولار بالإضافة لملابس نسائية ومساحيق تجميل وبإجراء التحقيقات معه اعترف لممارسة مهنة الفجور الشاذ وامتلاكه رصيد مالي يبلغ 2 مليون جنية كما تبين ان المتهم له عدة قضايا سابقة كالسرقة بالاكراه و3 قضايا اداب وتم عمل المحضر وعرضه على النيابة.
Advertisemen