موجز أخبار مصراليوم السبت 18/12/2016 | عاجل اليوم السابع | أهم الأخبارسلطات المطار المصرية تمنع إبن أسامة بن لادن من الدخول للقاهرة

Advertisemen Advertisemen
اخبار مصر اليوم , عاجل الأخبار في مصر , اخبار اليوم السابع
أخبار مصر اليوم، ننشر لكم متابعينا الكرام على موقع ضربة حرة، كل ما هو جديد من الأخبار العاجلة وآخر الأخبار، وعاجل أخبار مصر ومستجدات الأخبار التي تشغل القاريء ، نقدمها لكم من خلال منابعة وقراءة مستمرة في صحف وجرائد اليوم ، ومنها جريدة اليوم السابع ، وجاء في أخبار اليوم السبت 17/12/2016، منع السلطات المصرية دخول إبن أسامة بن لادن للقاهرة ، بيان من محافظ القاهرة بصرف حافز لرؤساء الأحياء في الدولة ولعمال النظافة ، إصابة الأنبا موسى بذبحة صدرية بعد سماعه لخبر تفجير الكنيسة مما أدى إلى حاجته لتركيب دعامة، كان هذا موجز الأخبار وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار مصر اليوم - منع السلطات المصرية دخول إبن أسامة بن لادن للقاهرة 

قامت السلطات المصرية في مطار القاهرة مساء يوم أمس الجمعة، بمنع نجل أسامة بن لادن، ويدعى عمر أسامة لادن نجل من دخول مصر.

وقد قام مصدر مسئول في مطار القاهرة بذكر تصريح بإن نجل أسامة بن لادن، قد وصل الطائرة المصرية الخاصة بشركة مصر للطيران وكانت قادمة من الدوحة، ورقم الرحلة 940، وبعد الإنتهاء من الإجراءات، وجد بأن هناك منع من دخوله أراضي الأمنية بذلك.

 أخبار مصر اليوم - بيان من محافظ القاهرة بصرف حافز لرؤساء الأحياء في الدولة ولعمال النظافة 

قام المهندس عاطف عبدالحميد، كما هو معروف بأنه محافظ القاهرة، بالإعلان عن قيامه بصرف حافز مالي لكل رؤساء الأحياء بالمحافظات، بالإضافة إلى عمال النظافة، إذا كان هناك إلتزام بالعمل.

وقام المحافظ بالتشديد على رؤساء الأحياء، بضرورة قيامهم بتفعيل المبادرة الخاصة بتقسيم كل حي إلى مربعات، فضلا عن تعيين متابع لكل مربع في كل حي بهدف رصد جميع المخلفات الخاصة بالقمامة، بالإضافة إلى تحديد ماتم إيجاده من مخالفات سابقة.

وقد أكد عاطف عبد الحميد ، في تصريح صحفي له، أن الحافز الذى سوف يتم صرفه، سوف يكون على حسب تنفيذ الأعمال الممكلفين بها، وقدرتهم على القيام برفع كفاءات الشوارع التي يقطنون بها.

 أخبار مصر اليوم - إصابة الأنبا موسى بذبحة صدرية بعد سماعه لخبر تفجير الكنيسة مما أدى إلى حاجته لتركيب دعامة

قامت سكرتيرة الأنبا موسى، وتدعى فيبي، بالتأكيد بأن أسقف الشباب في الكنيسة القبطية قام بالخضوع لعملية قسطرة للقلب وتركيب دعامة بعد تأثره بحادث الكنيسة البطرسية.

وقد ذكرت تصريحات صحفية بأنه تم القيام بتوسيع ضيق في الدعامة السابقة لديه، فضلا عن وضع دعامة جديدة بجانبها، وكان ذلك في لندن بإحدى المستشفيات الكبرى، ومن المتوقع عودته إلى البلاد في وقت قريب.

ومن الجدير بالذكر أن أسقف الشباب الأنبا موسى تعرض لذبحة صدرية بعد عملية تفجير الكنيسة البطرسية وذهب إلى لندن كي يتلقى العلاج ويخضع لعملية قسطرة.

Advertisemen