ضبط 171 كيلو هيروين على مركب ايراني بالبحر الاحمر

Advertisemen
ضبط 171 كيلو هيروين

اعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد " محمد سمير" عن تمكن القوات البحرية من القاء القبض على مركب إيراني بمياه البحر الأحمر محملة بالهروين .


فقد قامت القيادة العامة للقوات المسلحة من ارسال التعليمات الواجب اتباعها من قبل القوات البحرية وذلك لارسال احد الوحدات التابعة للقوات البحرية الى المكان الذي يتوقع ان يكون به هذا المركب الإيراني وذلك من اجل توقيفها وممارسة حق الزيارة والتفتيش على المركب الإيراني .


وعند قيام القوات البحرية بتفتيش المركب تمكنت من العثور على عدد 139 كيس به مسحوق ابيض ومخبأه بأسفل الأرضية الخاصة بدورات المياه.


ويقدر وزن هذه الكمية من الاكياس بحوالي 171كيلو جرام بالإضافة لوجود ثمانية أجهزة من التليفونات المحمولة بمختلف الماركات وجهاز لاسلكي أيضا وتليفون ثريا ومبلغ من المال.


وتمكنت القوات البحرية من القاء القبض على طاقم المركب الإيراني الذي يحمل اسم "ABADAN" ويتكون طاقم المركب من سبعة أشخاص متعددون الجنسيات فمنهم اثنان يحملون الجنسية الهندية وواحد يحمل الجنسية الباكستانية أما باقي الطاقم فيحملون الجنسية الإيرانية.


وقد نجحت قواتنا البحرية من ضبط تلك الكمية الكبيرة من المواد المخدرة عقب تمكنها من الحصول على المعلومات التي تفيد بوجود المركب بمياهنا الإقليمية.


وجاء هذا العمل ضمن مت تقوم به قواتنا البحرية الباسلة من دور فعال غب تأمين حدود مصرنا الحبيبة البحرية مكشرة عن أنيابها في وجه أي معتدى أثم يحاول المساس بأمن وسلامة وطننا مصر.


هذا وقد قامت الوحدات البحرية بنقل طاقم المكب الى القاعدة البحرية وذلك للقيام بتسليم كافة المضبوطات التي م العثور عليها على سطح المركب للجهات المعنية وتقديم الرعاية لطاقم المركب وأخذ كافة الإجراءات القانونية الازمة .
Advertisemen