نائب مدير امن القاهرة القاتل لزوجته يُحال للجنايات

Advertisemen
نائب مدير امن القاهرة القاتل لزوجته يُحال للجنايات

تمت احالة اللواء المتقاعد " ايهاب ر. " نائب مدير امن القاهرة السابق والمتهم بقتل زوجته بعد خلافات عائلية نتج عنها ان اطلق على زوجته طلقا ناريا تسبب في وفاتها على الفور وقد اصدر قرار الاحالة المستشار حاتم فضل المحامي العام الاول بنيابات جنوب الجيزة.


وبعد وصول اخطار بالحادثة انتقل على الفور فريق نيابة العمرانية لمعاينة مكان الحادث وتم استدعاء فريق البحث الجنائي للتعامل مع مكان جريمة القتل وكتابة ما يتم التوصل اليه من ادلة وتحريات جنائية عن الحادثة للوقوف على ملابسات الجريمة التي تمت.


وقد توصلت التحقيقات الاخيرة الى ان لواء الشرطة المتقاعد قد اشتدت الخلافات بينه وبين زوجته مما جعل الزوجة ترفع السكينة عليه وبالفعل سددت له ثلاث طعنات متتالية في اماكن مختلفة من الجسم مما جعله يضطر لاطلاق النار عليها مما ادى الى وفاتها على الفور.


وكان يوم السبت الماضي قد امرت النيابة العامة بحبس نائب مدير امن القاهرة السابق لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق، كما قامت النيابة باستدعاء ابن المتهم لمعرفة اقواله حول الحادث وللوقوف على ملابسات الجريمة والتي يقال ان الخلافات قد نشبت بين الزوجين بسبب اسبقية مشاهدة التليفزيون.



وقد تم نقل جثة الضحية الى مستشفى الهرم وكشفت تحقيقات النيابة ان المجني عليها كانت تبلغ من العمر الثماني واربعين عاما وهي متوسطة الطول وكانت ترتدي كامل ملابسها وقد اصيبت بالطلق الناري في الرأس حيث دخلت الرصاصة من الامام وخرجت من الخلف مخلفة وراها فتحة في الدماغ وادى الى وفاة الضحية في لحظتها، كما توصلت التحقيقات الى وجود عدة طعنات بالمتهم بالكف والصدر وتم نقله الى مستشفى العجوزة وتم اجراء اسعافات اولية له وخرج بعدها
Advertisemen