موجز أخبار مصراليوم الخميس 15/12/2016 | عاجل اليوم السابع تعاطف إبنة خيرت الشاطر مع عادل حبارة

Advertisemen Advertisemen
اخبار مصر اليوم ، اهم الأخبار في مصر
أخبار مصر اليوم ، ننشر لكم متابعينا على موقعكم ضربة حرة مسجدات الأوضاع في مصر ونقدم اهم الأخبار في مصراليوم، حيث إستيقظت مصر اليوم على الخبر ألأهم الذي أراح قلوب أهالي الجنود الذين راحوا ضحية الإرهاب ، فقد تم تنفيذ حكم اإعدام في الإرهابي عادل حبارة ، الذي تمت إدانته بقتل 25 من الجنود بالإضافة لقضايا إرهابية أخرى، وسنقدم لكم أهم الأخبار البارزة في مصر، كما سنقوم بنقل كل جديد في أخبار مصر اليوم 17-12-2016، تابعونا تجدوا ما يهمكم معرفته.

أخبار مصر اليوم - توجيه السيسي حديثه لوزير النقل موضحا أن رئيس الرقابة الإدارية يرسل له التقارير قبل أن يرسلها إليه


قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، بالتعليق على الشرح الذي قدمه الدكتور جلال السعيد وهو كما نعلم وزير النقل بالدولة، الخاص بإدارة مشروعات الطرق الجديدة، والتى تقوم الوزارة بتنفيذها، وكان يوجه حديثه إلى وزير النقل، موضحا بأن الرئيس الخاص بهيئة الرقابة الإدارية يقوم بإرسال التقارير إليه قبل أن يرسلها له.

ووجه حديثه لكل الشعب المصري من خلال إفتتاح اليوم بعض من المشروعات الخاصة بالطرق المجمعة، وفي مقدمتهم محور روض الفرج، وطريق القاهرة والسويس، والضبعة، وطريق الصعيد، وطريق البحر الأحمر، وقال بأنه يخبرهم حتى يشعروا بالإطمئنان وبأنه عند وعده في تنفيذ هذة المشورعات.

أخبار مصر اليوم - تعاطف إبنة خيرت الشاطر مع عادل حبارة

بعد الحكم على الإرهابي عادل حبارة بالإعدام، ظهر على جماعة الإخوان تعاطفهم معه، وظهر دعمهم لأعمال العنف والإرهاب بصورة قوية، حيث قامت إبنة نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر، وتدعى عائشة خيرت الشاطر بإبداء تعاطفها مع الإرهابي المعروف عادل حبارة والذي قد تم إصدار الحكم عليه بالإعدام مؤخرا، والذي قد إعترف بأنه قد قتل خمس وعشرون جندي من سيناء.

وكان ماقامت به عائشة خيرت الشاطر يعتبر هذيان، حيث أنها قامت بنشر نعي لعادل حبارة على صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك، وتعرب عن دعمها له وبأنها حزينة بسبب إصدار هذا الحكم.

ولم يكن هذيانها متوقف على ذلك فقط، بل أنها قامت بالدفاع عن الإرهابي محمود رمضان، والذي قد تم إعدامه منذ عام بسبب إلقاء الأطفال من فوق البناية في مدينة الإسكندرية بسيدي جابر.

أخبار مصر اليوم - إعتداء من أسرة عادل حبارة على الصحفيين أمام المشرحة


قامت أسرة الإرهابى عادل حبارة بالإعتداء على الصحفيين، عن طريقرمي الحجارة عليهم أثناء خروج جثة عادل حبارة من المشرحة، وقامت بعض من السيدات من أسرة الإرهابي بسب الصحفيين بألفاظ بذيئة، وذلك بسبب قيامهم بتصوير خروج جثته من المشرحة، مما جعل الأمن يتدخل فورا ووضعهم في سيارة حتى يفض الإشتباكات.

وقد تم إصدار قرار بنقل جثمان عادل حبارة إلى المشرحة الخاصة بالطب الشرعى، وذلك بعد تنفيذ الحكم بالإعدام عليه اليوم صباحا، حيث أن المحكمة قد قامت بإصدار حكم الإعدام عليه في يوم 10 من هذا الشهر.

Advertisemen