زاهي حواس يؤكد ان عمر الشريف كان مسلما

Advertisemen


استنكر الدكتور زاهي حواس وزير الأثار الأسبق خلال استضافته في حوار تليفزيوني ضمن برنامج " نظرة " على قناة صدى البلد الفضائية يوم الجمعة مع الاعلامي والصحفي حمدي رزق كل ما قيل عن الفنان العالمي " عمر الشريف " حول اعتناقه الديانة اليهودية او المسيحية مؤكدا ان كل هذه الأقاويل محض كذب وهراء وان عمر الشريف ظل متمسكا بدينه حتى النفس الأخير وكان اسلامه قوي واضاف ان الفنان العالمي كان محبا للسلام والخير وكان لا يتوانى عن مساعدة اي شخص.


واضاف حواس خلال لقاءه في برنامج نظرة مع حمدي رزق انه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع النجم العالمي عمر الشريف ونادرا ما كانا يفترقان مؤكدا ان الشريف كان مرتبطا بمصر ارتباط وثيق وكانت لها مكانة خاصة جدا في قلبه.


كما اوضح زاهي حواس ان عمر الشريف كان علاقته بربنا قوية وكان يدعو الله كثيرا ان انجاه من ازمته الصحية الاخيرة سيعمل على الاقلاع عن تدخين السجائر نهائيا.


ومن ناحية اخرى وحول الحالة الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البلاد حاليا، اكد زاهي حواس ان الوضع الاقتصادي للبلاد سيتحسن بحلول منتصف العام القادم 2017 مشددا على ان هذه الظروف لن تمر بسلام في ظل من يحاولون ان يعرقلون البلد ومن يعملون على نشر الاخبار الكاذبة الهدامة وهم من وصفهم حواس بأنهم اصدقاء " الإله ست " إله الشر.




وأشاد حواس بالمشروعات التي تقيمها الحكومة والقوات المسلحة مؤكدا انه من اجل تحقيق التقدم لابد من المرور بمرحلة التألم اولا مكررا على ضرورة الابتعاد عن من يبثون الطاقة السلبية والاحباط واصفا اياهم باصدقاء اله الشر واضاف ان القرارات التي تم تخاذها خلال 2016 كانت لصالح البلد.
Advertisemen