بالفيديو الرئيس السيسي في أول تعليق بالقبض على عنتيل الرشوة في مصر

Advertisemen Advertisemen
الرئيس السيسي يلقي كلمة بخصوص عنتيل الرشوة
في أكبر قضية فساد ورشوة في مصر، قامت هيئة الرقابة الإدارية بالتحقيق في أغرب قضية للرشوة ، نظرا لكبر المبالغ التي تم ضبطها لمسئول كبير يعمل في إحدى الجهات الحكومية، وتم القبض عليه بعد أن تقاضى مبلغ الرشوة وتم تفتيش منزله وتم العثور على مبلغ 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار، بالإضافة 2 مليون يورو وأيضا مليون ريال سعودي هذه المبالغ بالإضافة تم ضبط المشغولات الذهبية، كما تم التحفظ على سيارات كثيرة وعدد كبير من العقارات.


وعنتيل الرشوة في مصر يدعى أحمد جمال الدين محمد إبراهيم اللبان ، وهو موظف كبيرفي إحدى الجهات القضائية حيث كان منصبه مدير عام المشتريات والتوريدات في مجلس الدولة.


وفي أول تعليق للرئيس السيسي على القبض على هذا المرتشي، فقد تطرق الرئيس اليوم خلال إفتتاحة المرحلة الأولى للمزارع السمكية في الإسماعيلية ، وقال السيسي أن الشعب لابد أن يساعد المسئولين في كشف الفساد حيث أن الجهات الرقابية وحدها لاتستطيع مجابهة الفساد والرشوة وحدها ولابد من تكاتف الجميع .


وأضاف الرئيس أن ضبط موظف فاسد مرتشي في إحدى المؤسسات لا يجعلنا نتهم المؤسسة نفسها بالفساد فإن هذا لا يصح أن نتهم مؤسسة بأكملها بالفساد من أجل شخص فقط، وطمئن الرئيس الشعب أن مصر تواجه الفساد وتسير في الطريق الصحيح ، وسيتم معاقبة كل فاسد ولن يسمح لأحد مهما كان أن يخطيء دون عقاب .









Advertisemen