داعش.. ضبط 10 ارهابيين بالدقهلية ينتمون لتنظيم داعش الارهابي

Advertisemen
ضبط 10 ارهابين ينتمون لتنظيم داعش


جاء جهاز الامن الوطني بالدقهلية اليوم بعمل خطوات تسبق خطوات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي والتابع لتنظيم داعش، فبعد أن قام ضباط جهاز الأمن الوطني بالترتيب مع أجهزة الامن العام ومن خلال هذا تمكنوا من القاء القبض على سبعة من العناصرالارهابية بمركز السنبلاوين و دكرنس والذين عملوا على تشكيل بؤرا للتنظيم الإرهابي.


وقد تمكن ضباط الامن الوطني من الحصول على معلومات تؤكد تكوين بؤر إرهابية في تلك المناطق علما بأن تلك البؤر تتبع التنظيم الخطر " داعش" وتم التأكد من التواصل بينهم وبين التنظيم من خلال شبكة الانترنت، فقد وردت بعض المعلومات للواء " مصطفى النمر" والذي قام بدوره بإخطار مدير مباحث المديرية اللواء " مجدي القمري " بأن هناك عدة أشخاص متورطين بانضمامهم لتنظيم بيت المقدس ومن خلال التنسيق بين كلا من الادارتين تمكن رجال الإدارة من ضبط كلا من " تامر. ت" و " عمرو. ص " مكونين بؤرة إرهابية بالسنبلاوين وذلك تنسيقا مع أربعة من العناصر الإرهابية التابعة لجهات خارجية كما تم القاء القبض على " احمد . ا.ا " وأحمد .ع مكونين بؤرة أخرى بمنطقة دكرنس وذلك أيضا بمساعدة اثنين هاربين خارجية.


علما بأن القوات تمكنت من ضبط تاجر يدعى "حاتم .ع.ا " ويقيم بكفر الشيخ وكذلك " رائد ع. أ " وبشير . ص . ع " 30 عام تابع لمركز بلقاس وبحوزتهم عدد من المنشورات الجهادية وكذلك أعلام سوداء وعصابات خافية للرأس وأجهزة كمبيوتر وتم التوصل من خلالها الى عدد من الخطط لاستهداف المنشأت الحكوممية بالدقهلية والمحافظات الأخرى وكذلك نشر الأفكارالتكفيرية والمحاولة لقلب نظام الحكم.


وقد تم توجيه عدد من التهم كلالنضمام لتنشيم إرهابي " داعش" والعمل على قلب نظام الحكم وتم حبسهم 15 يوما على ذمة القضية.



Advertisemen