وظائف خالية في الإمارات , وزارة القوى العاملة تعلن تفاصيل وظائف المعلمين في الإمارات التقديم مستمرحتى 30/12/2016

Advertisemen
وظائف خالية , وزارة القوى العاملة , وظائف المعلمين
قامت  وزارة القوى العاملة صباح اليوم الثلاثاء ، بفتح الباب لقبول الطلبات على عدد من التخصصات لشغل وظائف في مجالات التعليم في دولة الإمارات، وبسبب عدم إستيفاء العدد المقرر لفرص العمل للمدرسين، قامت بتنزيل إعلان في تخصصات الترجمة واللغات، وتخصصات الدراسات الإسلامية، وقسم اللغة العربية، وسوف يكون الراتب من أربعة ألاف درهم إماراتي إلى ستة ألاف درهم، أي حوالي من عشرون إلى ثلاثون ألف جنيه مصري، وسوف يشمل ذلك السكن والمواصلات والتأمين أيضا، فضلا عن تعليم طفل من أبناء المدرس المتقدم للعمل بشكل مجاني.

وبالنسبة للوظائف المتاحة والشروط المطلوبة في المتقدم فسوف تكون كما يلي:

أولا: مطلوب مدرسين من كلا الجنسين في فروع مؤسسة جيمس في الإمارات.
ثانيا: من الأفضل أن يكون المتقدم للوظيفة من أوائل جامعة الأزهر في كليات الترجمة واللغات، وفي قسم الدراسات الإسلامية أيضا، وأن يكون المتقدم من دفعة 2012  وحتى دفعة 2015.
ثالثا: أن يكون المتقدم من خريجي معاهد اللغة العربية لغير الناطقين بها.
رابعا: أن يكون المتقدم حاصل على شهادة في اللغة العربية، وخبرة لا تقل عن عام.

وقد قام الوزير بالتأكيد على أنه سوف يتم تحديد قائمة من أسماء المتقدمين بهدف عمل مقابلة معهم في المقر الخاص بالوزارة، وسوف تخضع القائمة النهائية لبرنامج تدريب حتى يحصلوا على الوظيفة.

وسوف تقوم مؤسسة جميس بالإمارات بتحمل جميع التكايف الخاصة بالسفر وإستخراج الإقامة أيضا، وبعد إجتياز المقابلة والبرامج التدريبية سوف يتم تحديد مواعيد السفر.

أما بالنسبة لمكان وموعد التقديم للطلبات، فسوف يكون في الإدارة العامة الخاصة بتشغيل وتمثيل الخارج، بديوان وزارة القوى العاملة، بمدينة نصر، 2 شارع يوسف عباس، ويبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء، والمدة سوف تكون لعشرة أيام، وسوف يكون التقديم من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عشرا، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

Advertisemen