الآن..موجزأخبار مصر اليوم الأربعاء 21/12/2016 , أخبار اليوم السابع , بلاغ من لميس الحديدي بالشروع في قتلها من الشباب الذين قاموا بالإعتداء عليها أمام الكنيسة

Advertisemen
اخبار مصر اليوم, عاجل الأخبار , أهم الأخبار في مصر ، مصر اليوم
أخبار مصر اليوم، نقدم لكم متابعينا أهم الأحداث في مصر والتي تشغل الجميع ، من خلال عرض مستجدات الأمور، وعاجل مصر وآخر الآخبار، نقدمها لكم من خلال قرائتنا في صحف وجرائد اليوم ومن أهم هذه الجرائد اليوم السابع ، ونقدمه لكم في أخبار اليوم الأربعاء 21/12/2016، بلاغ من لميس الحديدي بالشروع في قتلها من الشباب الذين قاموا بالإعتداء عليها أمام الكنيسة، - إيجاد حجر أثري في شارع الكرشة والكوارع بالغربية، موافقة البنك الدولي على إقراض مصر مليار دولار، كان هذا الموجز وإليكم التفاصيل تابعونا.

أخبار مصر اليوم -بلاغ من لميس الحديدي بالشروع في قتلها من الشباب الذين قاموا بالإعتداء عليها أمام الكنيسة

قامت الإعلامية المذيعة الشهيرة لميس الحديدى، بتقديم بلاغ بصحبة محاميها محمد حمودة، حيث قدمت البلاغ إلى العميد هشام أبو النصر، وقامت بإتهام فيه من قاموا بالإعتداء عليها أمام الكنيسة حينما كانت هناك لتقوم بتغطية الأحداث، وقالت أن الشباب كانوا يرغبون في قتلها، حيث قام بعض منهم بمحاولة خنقها وسرقة هاتفها المحمول منها.

وقامت لميس الحديدى أيضا بتقديم بعض من الفيديوهات التى توضح مجموعة من صور من قاموا بالإعتداء عليها أمام الكنيسة التي حدث بها التفجير مؤخرا، ويمكن عن طريق هذة الصور معرفة هيوتهم وإحضارهم من قبل قوات الأمن.

وأعربت في البلاغ الذي قامت بتقديمه أن هناك بعض من الأشخاص قاموا بجذبها أثناء تواجدها هناك، وهناك أشخاص أنقذوها لا تعرفهم وأخرجوها من أمام الكنيسة.

أخبار مصر اليوم - إيجاد حجر أثري في شارع الكرشة والكوارع بالغربية

تم إكتشاف في منطقة أثار بسمنود، حجر أثري يرجع إلى العصر البطلمي، ومن المتوقع أن يكون جزء من معبد سمنود، وكان ذلك في شارع سوق الكرشة والكوارع بالغربية، في قرية محلة أبو علي، حيث أن الجزارين هناك يقومون بإستخدام هذا الحجر في تكسير الكوارع عليه.

وقد قام مدير عام الأثار بسمنود، إيهاب عبد الظاهر، بعملية تنسيق مع الشرطة الخاصة بالسياحة، بهدق نقل الحجر إلى معبد سمنود، وتم نقله بالفعل وإخطار وزارة الأثار هناك بما حدث.

في حين أعرب مدير عام الأثار هناك، بأن هذا الحجر تم إلقاؤه في الشارع منذ العديد من السنوات تصل إلأى عشرة أعوام، وتم إيجادة بالمصادفة بالسوق في قرية محلة أبو علي.

أخبار مصر اليوم - موافقة البنك الدولي على إقراض مصر مليار دولار

قام المجلس التنفيذى الخاص بالبنك الدولى من خلال الإجتماع اليوم الثلاثاء، بالموافقة على حصول الدولة على قرض بحوالي ثلاث مليار دولار وتسديده على ثلاث أعوام، وذلك في ظل العملية الخاصة بالتمويل السياسي للتنمية، بهدف مساعدة خطط الحكومة في إصلاح البلاد إقتصاديا.


وأوضح البنك الدولي في تصريح له، بأن هذا القرض هو القرض الثاني وهو لصالح التمويل السياسي، ولتوفير الطاقة وزيادة قدرة البلاد على التنافس إقتصاديا مع البلاد الأخرى.

في حين كان البنك الإفريقى الخاص بالتنمية  قد قام بالموافقة منذ عدة أيام على حصول الدولة على خمس مائة مليون دولار للنهوض بإقتصاد البلاد.

Advertisemen