تعرف على تصريحات والد عادل حبارة وشقيقته بعد إعدامه صباح اليوم الخميس 15/12/2016

Advertisemen Advertisemen
تصريحات اهل عادل حبارة , اعدام عادل حبارة
بعد تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في الإرهابي قاتل الجنود المصريين في سيناء، صرح والد الإرهابي يدعى محمد إبراهيم محمد عبيد ، أنه تم دفن جثة الإرهابي في قرية الأحراز بأبو كبير محافظة الشرقية، وقد سادت حالة من الرضا في محافظة الشرقية لن نقول أنها فرحا ولكن هناك حالة من الإرتياح ، لتنفيذ حكم الإعدام في من قتل الجنود المصريين بسيناء.


قال والده أن إبنه كان دائما يردد أن الإخوان هم من سيقتلوم ومن يتسببوا في حبسه، وكان عادل حبارة متهما بالعديد من القضايا الإرهابية، وأبرز هذه القضايا والجرائم التي قام بتنفيذها ، وكانت محكمة النقض رفضت الطعن المقدم من دفاع عادل حبارة وأيدت الحكم بإعدامه شنقا ليتم التنفيذ صباح اليوم.


وصرحت شقيقة عادل حبارة، قائلة أن أخيها عندما بدأ يلتزم كان دائم الإستماع للشرائط الدينية لمشايخ السلفية، وقالت أنه إعتنق أفكار شيوخ السلفية وأمرهم بلبس الحجاب كما منعهم من تكملة تعليمهم بحجة أن به إختلاط، وإتهمت شيوخ السلفية بتسميم أفكار أخيها قائلة كان يجب أن تحاسبوا هؤلاء الشيوخ على قتل جنود سيناء أمثال ياسر برهامي قبل أن تحاسبوا أخي.



وأضافت أن أخيها بدأ يتوجه هو وزملائه لتاجر مخدرات ، ويهددوه أن يمتنع عن تجارة المخدرات وإلا سيقوما بمنعه بالقوة، وعند سؤالها لماذا قتل الجنود أجابت معرفش عادل عمل كده ليه.
Advertisemen