بالفديو احتفالات راس السنة 2017 في دبي بث مباشر برج خليفة اون لاين افراح والعاب نارية تتزين بها سماء الامارات الان

Advertisemen
مشاهدة احتفالات دبي بث مباشر ليلة راس السنة اون لاين|  تعد احتفالات العاصمة الاماراتية دبي في ليلة رأس السنة من اهم التظاهرات التي يحتفل بها السائحون في  واحدة من اعظم واهم  مدن العالم في بث مباشر  وحي من دبي.

احتفالات دبي براس السنة | في الساعة  الثانية عشر مساءا إلا ربع أي قبل دقائق من نهاية هذا العام، ستبدأ احتفالات دبي بالعام الجديد والتي سيتم بثها مباشرة للعالم بأكمله حيث الروعة والجمال في بحيرة الجميرا وبرج الخليفة  السياحي الكبير،   وسط الألعاب النارية والأحتفالات بليلة رأس السنة في  دبي 2017، والتي ينتظرها الملايين حول العالم لمشاهدة الأبداع في اللوحة الفنية التي ترسمها الألعاب النارية في سماء العاصمة الاماراتية.

وتتجه الإنظار بأكملها  الليلة إلى عاصمة الأمارات، لمشاهدة مهرجان دبي الأحتفالي بالعام الجديد، والذي دائما مايشهد العديد من المفاجأت في مشهد حضاري يعطي خلفية رائعة عن دبي للعالم بإسره، وهو يعتبر أمر هام للترويج السياحي في المدينة التي تعد من اهم عواصم ومدن العالم التي  تستقطب السياح في نهاية العام، نظراً للتسويق الجيد  لتلك الأحتفالية المميزة.

احتفالات دبي بالكريسماس 2017 اعياد الميلاد


ليست فقط الألعاب النارية التي تضئ سماء  العاصمة الاماراتية،  هي المشهد الذي يزين دبي رونقا في تلك الليلة، ولا الأعداد الهائلة من   جميع الجنسيات التي ستملاً العاصمة وسط مرأى  من العالم بأكمله، بل هناك مفاجأت عديدة ستشهدها احتفالات دبي اليوم، منها علي سبيل الذكر المذنب الذي سيسير في سماء دبي  ويكتب "وداعا 2016|  مرحبا بالعام الجديد وسيكون لونه ازرق في اخضر كما صرحت وكالة ناسا.

احتفالات دبي اليوم سيشاهدها الملايين عبر شاشات التلفزيون في بث مباشر وحي من قلب الحدث للدلالة على قيمة العاصمة الاماراتية حضاريا وسياحياً،  بالإضافة لإنها تعد  رسالة للعالم بأسره على مدى التحضر الذي تعيشه الأمارات في تلك الحقبة الزمنية
شاهد احتفالات دبي لراس السنة مباشر الان اون لاين


Advertisemen