الان..موعد مباراة الاهلى والمصرى اليوم 18-12-2016 في الدوري المصري 2017 والقنوات الناقلة للماتش

Advertisemen
موعد مباراة الاهلى والمصري
موعد مباراة الاهلى، يلتقي يوم الأحد  18/12/2016, نادي المصري البور سعيدي مع المارد الاحمرفي إطار مباريات الإسبوع السادس عشر من الدوري المصري ، وتكون مباراة قوية تشهد ندية كبيرة وتننافس على النقاط الثلاثة، حيث أن المصري تحت قيادة المدرب حسام حسن حقق العديد من الإنتصارات ، بينما يسعى المارد الأحمر المتصدر الدوري الفوز ومواصلة الفوز لتعزيز الصدارة وتعويض التعادل الذي أصابه في الجولة الماضية أمام إنبي.

موعد مباراة الاهلى والمصرى يوم الأحد 18-12-2016

سوف تقام مباراة الأهلي والمصري في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويتم مناقشة التشكيل المتوقع والخطة التي سيتبعها كل مدرب من خلال برنامج إستديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة لتغطية المباراة الهامة التي يخوضها المتصدر مع النادي المصري.

القنوات الناقلة مباراة الاهلى والمصرى

سوف تنقل المباراة كلا من النيل الرياضية ، وقناة أون سبورت وقناة DMC، كما يتم عرض برنامج إستديو تحليلي على قناة DMC من خلال الإعلامي إبراهيم فايق ، بينما يقود مدحت شلبي برنامج إستديو تحليلي على قناة أون سبورت .


مباراة الاهلي والمصري، من المباريات الهامة والمنتظرة حيث أن كل فريق له جمهور عريق وكبير ، نادي الأهلي هو النادي الأكثر شعبية في مصر يعشقه جمهور الساحرة المستديرة ، وخصمة اللدود نادي الزمالك الذي بعد عن المقدمة بسبب أن له مباريات مؤجلة ، والمصري ينطلق بقوة للمنافس على الصدارة تحت قيادة المدرب المجتهد حسام حسن لاعب النادي الاهلي سابقا.


يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري برصيد ، 39 نقطة ويحتل النادي المصري البور سعيدي المركز الثالث ويملك من الرصيد 31 نقطة ، وتزداد المباراة من حيث التنافس والقوة بين الفريقين الذي يسعى كلاهما للفوز فنجد حسام حسن يصر على الفوز اليوم حتي يتقدم للمركز الثاني على أمل أن تتعثر مصر المقاصة في لقائها هذا الاسبوع.


كذلك تبدو المباراة ليست سهلة على النادي الأهلي ، لذلك ستكون خطة المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري ، أن يبدأ المباراة بحذر حتى يستطيع اللاعبين السيطرة على الملعب ، حيث لابد من الحذر في بداية القاء كون أن نادي المصري البور سعيدي الذي يضم عدد من اللاعبين المميزين الذين يملكون تغير نتيجة اللقاء ، كما أن الأهلي سيحاول أي أخطاء لمدافعي المصري وإستغلالها مع خلق فرض أثناء اللقاء ، ومحاولة تسديد أهداف في مباراة ليست سهلة على الفريقين.

Advertisemen