فوز ارسنال على وست بهدف في غياب النني

Advertisemen
فوز ارسنال على وست بهدف في غياب النني

نجح نادي ارسنال الانجليزي في تحقيق الفوز بهدف دون مقابل على فريق وست بروميتش ألبيون وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب الامارات في اطار منافسات الدوري الانجليزي ضمن الجولة الثامنة عشر والتي تعرف باسم " البوكسنج داي " وذلك لانها تأتي في اليوم التالي لاحتفالات الكريسماس والتي يتم فيه تبادل الصناديق " البوكسز" بين افراد العائلة والاصدقاء.


وكانت نتيجة المباراة التعادل حتى الدقيقة السابعة والثمانون وذلك حين نجح فريق الجانرز في تسجيل هدف المباراة الوحيد بقدم لاعبه المتألق اوليفييه جيرو وبهذه النتيجة ضمن فريق ارسنال الثلاث نقاط ليرجع مرة اخرى الى سلسلة الانتصارات والتي غاب عنها خلال الفترة الماضية بعد هزيمته في مباراتين متتاليتن مع فريقي ايفرتون ومانشستر سيتي، وكان اللاعب المصري محمد النني مدافع ارسنال عن اللقاء حيث لم يستعن به المدير الفني للفريق وظل طوال زمن المباراة على دكة البدلاء.


بهذا الانتصار الذي حققه نادي ارسنال رفع رصيده ليصل الى سبعة وثلاثون نقطة ليحتل المركز الثالث في البريميرليج الانجليزي بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الثالثة والعشرين ليقبع في المركز التاسع.


ومن ناحية اخرى، كان حامل لقب الدوري الانجليزي فريق ليستر سيتي قد مني بهزيمة فادحة على ارضه وملعبه وفي وسط جماهيره بخسارته امام ايفرتون بهدفين دون مقابل.



بينما انتهى الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند بهدف دون مقابل في المباراة التي تقام حاليا على ملعب " اولد ترافورد " وقد احرز هدف التقدم للشياطين الحمر الهولندي دالي بليند في الدقيقة التاسعو والثلاثين من عمر الشوط الاول. وبنفس النتيجة نجح تشيلسي في احراز هدف التقدم على بورتموث واحرز الهدف الاسباني بيدرو رودريجيز.
Advertisemen