براد بيت سيحظى برؤية ابناءه 4 ساعات في الكريسماس

براد بيت سيحظى برؤية ابناءه 4 ساعات في الكريسماس


صرحت احدى المواقع الاجنبية ان الممثل العالمي بردا بيت سيتمكن من رؤية ابناءه خلال اعياد الكريسماس لمدة اربع ساعات حيث سيحظى باهداء الهدايا لابناءه خلال صباح يوم الكريسماس ولكن سيكون عليه الرحيل قبل الظهر، بينما أعلن احد المقربين من النجمة العالمية وسفيرة الامم المتحدة انجلينا جولي لانها لا يمكنها منه بيت من رؤية ابناءه خلال هذه المناسبة الخاصة حيث قد يتسبب ذلك في حزن ابنائها اذا قامت بهذه الخطوة.


جدير بالذكر ان انجلينا جولي كانت قد طلبت الطلاق رسميا من زوجها براد بيت في التاسع عشر من شهر سبتمبر الماضي كما انها طالبت بالحصول على حق الحضانة الكامل على ابناءها الستة على ان يقتصر دور بيت على زيارة الابناء .


كان الثنائي المشهور قد اتفقا منذ فترة على نظام للحضانة المؤقتة حتى يتم الانتهاء من الاجراءات القانونية المتبعة، وذكرت بعض المصادر ان الانفصال كان له اثر سلبي على كلا من انجلينا جولي وابناءها الستة حيث اصبحت منذ ذلك الحين تدخن بشراهة شديدة كما خسرت ما يقارب التسعة كيلو جرام من وزنها اما بالنسبة للاطفال فان انجلينا تتابع حالتهم النفسية مع اخصائيين للتغلب على الاثار الناجمة عن انفصالهم عن والدهم.


كانت المجلات العالمية منذ فترة اعلنت ان انجلينا قد غضبت كثيرا من اعلان السلطات ان براد بيت بريئا من اساءة معاملة اطفاله حيث كانت تطمع في الحصول على حق الحضانة الكامل لها وبهذه البراءة التي حصل عليها بيت سيكون بمقدوره المشاركة معها في حق الحضانة.


واشارت مصادر مقربة من انجلينا انها اصبحت في غاية العصبية والتوتر واصبحت نحيفة للغاية وتعاني من سوء تغذية شديد كما انها لا تستمع لمن حولها والقلقين على صحتها.



التعليقات : 0