النادي الأهلي يرفض عرض الترجي لشراء على معلول مقابل 27 مليون جنيه مصري

Advertisemen Advertisemen
اللاعب علي معلول, اخبار علي معلول , الاهلي يرفض بيع معلول للترجي التونسي
النادي الترجي التونسي ، عرض على مسئولي القلعة الحمراء، أن تضم اللاعب على معلول في شهر يناير المقبل مقابل مليون و500 دولار ، لكن هذا العرض قوبل بالرفض ، حيث تمسك المسئولين في القلعة الحمراء باللاعب علي معلول بالرغم أن معلول لم يشترك في آخر مباراتين  للفريق.


وقد ذكر مصدر في النادي الأهلي ، أن هذا العرض جاء خلال مكالمة هاتفية تمت بين مسئول بارز في نادي الترجي وبين مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ ، وقام مسئول نادي الترجي بعرض أن يتم شراء معلول في شهر يناير بمبلغ كبير وصل مليون و500 الف جنيه وهو ما يعادل 27 مليون جنيه، ولكن رد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ جاء بالرفض.


وأعلن سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي متمسك باللاعب علي معلول وببقائه مع النادي الأهلي، لنهاية هذا الموسم ، وبعدها يقرر النادي الأهلي أما الأن فالنادي الأهلي يحتاج جهوده، وأكد عبد الحفيظ أن اللاعب قد يتلقى عروضا أفضل في الفترة القادمة، حيث شارك معلول مع منتخب بلاده في مباريات أمم أفريقيا، الذي أقيمت في الجابون.


 جدير بالذكر، أن صفقة معلول تمت في الصيف الماضي وكانت مقابل 700 ألف دولار ، وجاء على معلول من نادي الصفاقسي التونسي ، ويحاول الترجي التونسي من فترة أن يشتري معلول لكن الأهلي يتمسك به.


Advertisemen