القاء القبض على 3 عناصر شرطة بعد سرقتهم 4 ألاف دولار بتهديد السلاح

Advertisemen
القاء القبض على 3 عناصر شرطة بعد سرقتهم 4 ألاف دولار بتهديد السلاح

استطاعت أجهزة الامن بالاسماعيلية بالتعاون مع مباحث قسم ثالث من القاء القبض على ثلاث عناصر من الشرطة التابعة لخدمة النجدة وشخص رابع متعاون معهم وذلك لاستخدام السلاح في تهديد فني كهرباء يعمل بهيئة قناة السويس بغرض سرقة مبالغ مالية من المجني عليه.

كان اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الاسماعيلية قد أخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الاسماعيلية بالبلاغ الذي تلقاه من المقدم محمد سليمان رئيس المباحث بقسم ثالث بمدينة الاسماعيلية والذي تقدم به المجني عليه رزق س. س. والذي يشغل وظيفة فني كهرباء في هيئة قناة السويس للملاحة البحرية وهو من مواليد عام 1984حيث أشارت تفاصيل البلاغ انه بعد عودته من العمل وفي شارع التجاري ضمن دائرة القسم تعرض للايقاف من جانب المدعو عليه محمد م. ص. وترافقه سيارة شرطة بالاضافة الى ثلاثة اشخاص يرتدون زي امناء شرطة وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي قدره 3450 دولار وذلك تحت تهديد السلاح ثم سارعوا بالفرار.

وعلى الفور شكلت المباحث فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عربان كما ضم الفريق أيضاً المقدم محمد سليمان ومعاونيه بقسم ثالث الاسماعيلية وتوصلت التحقيقات النهائية الى الجريمة تم ارتكابها بالفعل من قبل ثلاثة افراد من امناء الشرطة بالتورط مع المتهم الأول المذكور سلفاً والمتهمين على التوالي هم: رضا ع. ح. أمين شرطة وعرفة ف. أ. عريف شرطة وشحاتة ش. ه. رقيب شرطة.

وبعد التمكن من القاء القبض على المتهمين تم اعترافهم بارتكاب الجريمة بحذافيرها وذلك بعد مواجهتهم بالحقائق التي توصلت لها تحريات المباحث، ثم تم التحفظ على المتعلقات المسروقة وتحرير محضر بالواقعة واقوال واعترافات المتهمين وتم ايداعهم سجن قسم ثالث الى حين تم عرضهم على النيابة العامة والتي قررت بدورها حبسهم لمدة 4 ايام.
Advertisemen