ابراج مكتوب 2017, حظك اليوم مع برج العقرب الثلاثاء 3-1-2017 توقعات برج العقرب اليوم مع ماغي فرح الثلاثاء 3 يناير 2017 كانون الاول 2017 صفات برج العقرب

Advertisemen



ننشر لكم علي موقع ضربة حرة حظك اليوم مع برج العقرب الثلاثاء 3-1-2017 ، الان لاصحاب برج العقرب يمكنك التعرف علي توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017 ، وتتعرف علي التوقعات اليومية لبرجك ومدي التوافق بينك وبين الابراج الاخري، اعرف حظك اليوم مع ماغي فرح ومايخبئه لك المستقبل، ومن  خلال حركة النجوم التي يقوم بشكل دوري علماء وكبار الفلك بقرائتها عبر القمر الصناعي ، يمكنك التعرف علي توقعات برج العقرب اليوم من الناحية المهنية والناحية الصحية والناحية العملية، ومعرفة صفات امراة برج العقرب وايضا صفات رجل برج العقرب.

صفات مرأة العقرب تتميز امراة العقرب بأنها الاكثر اثارة عن السيدات الاخري، هي متقلبة المزاج احيانا، وكثيرا تتغلب علي الكثير من الامور، تقوم بالخضوع الي التجارب ولديها معتقدات خاصة بها في الحياة.

صفات رجل العقرب يتميز بالشخصيات التي لا يمكن ان تستخف بها، احيانا يري الحياة باللون الابيض او الاسود، شغوف احيانا يسعي لمعرفة كل شئ ومحب للفضول ولديه سرعة بديئة.


توقعات برج العقرب من الناحية المهنية اليوم الثلاثاء 3-1-2017 

مهنياً: تحقيق طموحات يحتاج إلى مزيد من الوقت، فكن صبوراً حتى تضمن تحقيق أهدافك نهائياً وعلى نحو حاسم.

توقعات برج العقرب من الناحية العاطفية اليوم الثلاثاء 3-1-2017 

عاطفياً: جاذبيتك تضعك في دائرة الضوء، وقوفك إلى جانب الشريك يزيد اعجابه بك ويعزز الثقة بينكما.

توقعات برج العقرب من الناحية الصحية اليوم الثلاثاء 3-1-2017 

صحياً: قد تسعى للتخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين.
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
Advertisemen