تحميل الانستقرام instagram تحميل برنامج انستقرام Instagram للاندرويد

تحميل الانستقرام instagram تحميل برنامج انستقرام Instagram للاندرويد

تحميل الإنستجرام insgram

تظهر يوميا العديد من التطبيقات على هواتفنا المحمولة التي تعمل على التواصل بين أصدقائك وأقاربك على أعلى مستوى، فيمكنك مشاركة كافة تفاصيل حياتك الدقيقة والمهمة عن طريق هذه النطبيقات. من أهم هذه التطبيقات تطبيق الإنستجرام instgram أو كما يقول عليه الشباب في الانستا insta، هذا التطبيق يتيح لك أن تشارك الصور ومقاطع من الفيديو عبر صفحتك التي تنشئها على ذلك التطبيق، الصور التي تحملها على تطبيق الإنستجرام قد تخص حياتك الشخصية أو تخص أي شخص تحبه كما يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الهامة لديك والتي قد تكون من حفلة ما أو مناسبة خاصة لك أو أي حدث هام تحضره.

عن طريق هذا التطبيق يمكنك متابعة أشهر الممثلين أو المطربين أو أي شخصية مشهورة تعرفها، فهناك العديد من الشخصيات المشهورة لديها حساب خاص على الإنستجرام لتتواصل مع جمهورها وتنشر أخبارهم التي قد تهم متابعيهم، يمكن متابعة هذه الشخصيات عن طريق عمل follow.

الإنستجرام من احدث وسائل التواصل الاجتماعي التي لاقت رواجا كبيرا بين مختلف الأعمار والشخصيات في عام 2016، فهناك أشخاص مشهورة تستخدمه والأشخاص العادية وكذلك الأطفال الذين  يبلغ عمرهم 15 عام. الإنستجرام لا يستخدم فقط في الترفيه وقضاء الوقت الممتع عليه فهناك عدة شركات تقوم بالترويج لمنتجاتها على الإنستجرام لاعتباره بوابة توصله بمختلف الأذواق والأعمار والشخصيات، فتوجد مطاعم كبيرة تقوم بعمل حساب على الإنستجرام للترويج عن أكلاته وأماكنه كما قد يقوم المطعم بعرض أشهر الأكلات لديه على الإنستجرام ومكونات الطبق وطريقة تحضيره، كما تقوم محلات الملابس الشهيرة وخطوط الأزياء الكبيرة بعرض أحدث الموديلات والملابس على الإنستجرام.

الإنستجرام لا توجد لديه خاصية الصور وتنزيل مقاطع الفيديو فقط بل أيضا يمكنك إرسال رسائل لأصدقائك والدردشة معهم.
هذا وقد أصدرت الإنستجرام تطبيق لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشرط أن يكون نوع الويندوز المستخدم 2010 وبالتالي يمكنهم الإطلاع على الإنستجرام والقيام بالمشاركات المختلفة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

التعليقات : 0